اهلي طرابلس
انت غير مسجل في منتدى الاهلي طرابلس للتسجيل الرجاء الضغط على كلمة التسجيل

اهلي طرابلس


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
الى جميع اعضاء المنتدى .....الرجاء التقيد و الانتباه عند وضع المواضيع ...الرجاء وضعها في الاقسام المناسبة لها ...على سبيل المثال ..منتدى الالعاب والفرفشة مخصصة للفرفشة والتسالي والالعاب والترويح عن النفس ....وليست للمواضيع العامة والنقاش ...فالرجاء الالتزام ...وشكرا لجهودكم ...الادارة
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الاهلي نادي القرن - 1050
 
ريو دلوعة - 1045
 
اهلي حر - 171
 
فلايشه موت - 107
 
ياسمين - 96
 
الاهلاوي توتو - 92
 
اهلاوى ديما - 85
 
اهلى حتى الموت - 67
 
REHAB - 63
 
الاهلاوى عمر - 52
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية
عن صور اجمل طرابلس النادي سليم الاهلي الاشبال صحيفة سعد اليوم سامر هيصة عماد مبارة اسماء الاهلى موجودين اشعار أحمد اعضاء طارق احدات التائب يعدك سعيد
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 لمادا تحمل هم الدنيا علي رأسك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فلايشه موت
مشرفة قسم الاهلي طرابلس العامة
مشرفة قسم الاهلي طرابلس العامة


انثى
العمر : 24
المزاج : امليح
جنسيتك : ليبيا
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: لمادا تحمل هم الدنيا علي رأسك؟   الجمعة أبريل 24, 2009 5:32 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




لماذا...؟؟
تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟



لماذا...؟؟
تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..
لماذا...؟؟
وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..
لماذا...؟؟
تعقد حاجبيك..
في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..



لماذا...؟؟
تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..


لماذا...؟؟
لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..



لماذا...؟؟
لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،
أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،
وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،



لماذا...؟؟
لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..



لماذا...؟؟
تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..



لماذا...؟؟
لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..



لماذا...؟؟
تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..أنك عشت لحضات فرح وسرور ..



لماذا...؟؟
لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..



لماذا...؟؟
ترى من هم يعيشون معيشه
أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..



لماذا...؟؟
لاتجعل الأمل نصب عينيك..
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..



لماذا...؟؟
تحزن حينما معك القليل..وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
نعم ..نعم لكن نحن بشر ..لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا
وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم



-~،،إبكي،،·~-،،إصرخ،،·~-إحزن ،،·~-
فنحن بشر ..لكن..



لاتجعل ...الحزن يأسرك
ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده
ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..ويسكنه مؤبد..



إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل
الحمد لله ..إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل
الأمل..



إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل
أنني أفضل من الكثير ..



،،·~~،، إبتسم ،،·~~،،


عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً
إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه
ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..
فإن الله رحمن رحيم بعباده..
~ ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريو دلوعة
مؤسسة المنتدى
مؤسسة المنتدى


انثى
العمر : 21
المزاج : عادي
جنسيتك : ليبيا
نقاط التميز : 100
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمادا تحمل هم الدنيا علي رأسك؟   الثلاثاء مايو 19, 2009 6:04 am

لاتجعل ...الحزن يأسرك
ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده
ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..ويسكنه مؤبد..


روعة × روعة

_________________


http://img152.imageshack.us/img152/8/81820249gp1.gif

©§¤°^°¤§©¤ اهل حر ¤©§¤°^°¤§©
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alahlitrabls.ahlamountada.com
ياسمين
مشرفة عالم السينما
مشرفة عالم السينما


انثى
العمر : 20
المزاج : مليح
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمادا تحمل هم الدنيا علي رأسك؟   الأربعاء مايو 20, 2009 6:20 am

شكرا كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلايشه موت
مشرفة قسم الاهلي طرابلس العامة
مشرفة قسم الاهلي طرابلس العامة


انثى
العمر : 24
المزاج : امليح
جنسيتك : ليبيا
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمادا تحمل هم الدنيا علي رأسك؟   الأربعاء مايو 20, 2009 11:33 am

مشكورين علي المرور الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لمادا تحمل هم الدنيا علي رأسك؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلي طرابلس :: الاهلي العامة :: اهلي طرابلس العامة-
انتقل الى: